طريقة أكيدة فيما يخص صرف العمار !! - علوم الاخيار

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الاثنين، 2 يوليو 2018

طريقة أكيدة فيما يخص صرف العمار !!



بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على الحبيب




غفر الله لنا جميعا و أعاننا لفهم الأمور كلها امين امين امين




لدي بعض الملاحضات أسجلها في باب صرف العمار فأرجوا من الجميع عدم إهمال هذا الرد مع كل التحفضات و كل الإحترام و التقدير لفريق الشامل.




أولا: العمار هم صنف من الجان يسكنون مع بني آدم في بيوتهم فقد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: ما من بيت إلا و جعل الله في سقفه عمار من الجان إذا أكلتم و قمتم نزلوا فأكلوا مما بقي من طعامكم و بهم يدفع الله ما يشاء.




تفسير الحديث:




المعنى واضح وضوح الشمس فالمقصود هو ان الله عز و جل قد سمح بقدرته لمجموعة من الجان أن يسكنوا في بيوت بني آدم و يقتسمون طعامهم هذا النوع من الجان معروفين بإسم العمار و هم موكلون بالدفاع عن البشر الساكين معهم من تسلط الجان الماردين و الشياطين. فكما هو معلوم الجان يتعدون على البشر بسبب و بغير سبب فلو لم يكن العمار معنا لكانت بيوتنا لقمة سهلة للمعتدين مع الجان. و ليعلم الجميع أن العمارلا يسمحون لاي جني أخر دخول البيت الذي يسكنونه حتى و لو كان الداخل ملك من ملوك الجان. لذلك يجب صرفهم حتى يكون المجال مفتوحا لخدام العزائم فيستطيعون الدخول و إذا لم يتم إصراف العمار صرفا صحيحا فلن يستطيع أي جني دخول البيت حتى و لو قرأ المعزم القسم مليون مرة. كما يجب إعادتهم إلى أماكنهم بعد الإنتهاء من العمل حتى لا يبقى البيت بدون عمار يحمونه.




ثانيا:




من العيب و العار على حكيم يحترم نفسه ان يسيء إلى أرواح تدافع عنه أو إلى ارواح دعاها بنفسه فيصرفها بسورة الزلزلة إلى أشتاتا مع تكرار أشتاتا 03 مرات و هنا سأشرح لكم بوضوح.




كلمة أشتاتا كلمة شر و المقصود منها الشتات و هو التفريق فهل يرضى أحدنا أن يدعوه أحد الناس ليقضي له حاجة و عندما يقضي حاجتك ينهرك و يقول لك أخر من هذا البيت فورا؟ بطبيعة الحال هذا عمل لا آدب فيه و لا سحن معاملة للضيف.




الاصراف المعروف لدى العامة (أي سورة الزلزلة إلى أشتاتا) يصح أثناء رقية الممسوس من الجان لأنه متعدي و يجب نهره و تعنيفه حتى يخرج من الجسد الذي هو فيه.




أما الإصراف الذي يستعمله الحكماء عند صرف العمار أو الخدام فهو التالي و اترك لكم المجال مفتوحا لتحكموا أيهما خير:




بسم الله الرحمن الرحيم سلام 2 ترفيق 2 إنا أنزلناه في ليلة القدر و ما أدراك ما ليلة القدر ليلة القدر خير من ألف شهر تتنزل الملائكة و الروح فيها من كل امر سلام سلام سلام إنصرفوا يا عمار هذا المكان حتى أقضي حاجتي ثم عمدوا إلى أماكنكم آمنين السلام السلام بارك الله فيكم و عليكم.




(صراحة أليس هذا الإصراف خير و فيه السلام أي الأمن و هو رمز الديانات السماوية كلها؟)




ثالثا:




إذا أردتم أن تعيدوا العمار إلى أماكنهم قولوا:




بارك الله فيكم بحق الأسماء الذي إنصرفتم بها طائعين عودوا بها غلى أماكنكم أمنين بحق محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم ................. إلى أخر سورة الفتح.




اللهم أعنا جميعا على فهم مبهمات الأمور و قل ربي زدني علما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للرد على اسئلتكم واستفسارتكم

Post Bottom Ad

الصفحات