من اسرار عشبة كف مريم تساعد على الحمل - العهد الروحاني

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الأربعاء، 1 يناير 2020

من اسرار عشبة كف مريم تساعد على الحمل

كف مريم (أو ما يسمى بشجيرة العفة)
عشبة كف مريم الغنية عن التعريف والمشهورة بااستخدامه بالكثير من الفوايد الروحانية فاليوم نخوض فى اسرارها فهى من الاعشاب التى تساعد على الحمل .


تقوم عشبة كف مريم بعملية تحسين توازن لهرموني الأستروجين والبروجستيرون في الجسم وبالتالي نحصل على زيادة فرص حصول حمل، ما يجعلها من أعشاب الحمل بامتياز.


عشبة كف مريم قبل الحمل
تناول عشبة كف مريم قبل الحمل يُساعد على تنظيم الدورة الشهرية وبالتالي ضبط عملية التبويظ ممايؤدي لزيادة فُرص حدوث الحمل. 

عشبة كف مريم اوقات الدورة الشهرية
تعتبر عشبة كف مريم علاج التقلبات المزاجية و أعراض الإكتئاب المصاحب للدورة الشهرية واعراضها مثل : التقلصات ، آلام الظهر ، التعب و الإرهاق. علاج أعراض سن اليأس.

عشبة كف مريم اثناء الحمل
تعمل عشبة كف مريم على عن انخفاض هرمون البروجسترون وتقليل من حالات الإجهاض الناجم منه، وتقليل ووقف النزيف في حال حدوث الإجهاض.
 تؤفر عشبة كف مريم الحماية الكافية للحامل من الأعراض التي تترافق مع فترة الحمل كارتفاع الضغط أو السكري أو حدوث الإمساك. التقليل من حالات الاضطراب في الجهاز الهضمي طوال فترة الحمل. الحفاظ على صحة الجنين. 

عشبة كف مريم عند الولادة
تناول عشبة كف مريم في الأوقات التي تشعر بها المرأة باقتراب موعد الولادة من أجل تسهيل الولادة وتقوية عضلات الرحم لدفع الجنين إلى خارج الجسم.
التخلص من المشيمة بعد الولادة. منع تكوُّن الألياف في الرحم أو على جداره الداخلي أو الخارجي. 

عشبة كف مريم عند الرضاعه
تهيئة الغدد الثديّة فهى مدار رائع للحليب وزيادة جودتة  بعد الولادة

عشبة كف مريم لعلاج العقم 
تساعد عشبة كف مريم فى علاج حالات العقم عند النساء عن طريق المواظبة على تناول منقوع العشبة ما بين ثلاثة أشهرٍ إلى سبعةٍ حتى يحدث الحمل. 
.كيفية استخدام عشبة كف
 مريم الجزء المستخدم من العشبة هي ثمارها ذات اللون الأسود عن طريق سحّق كميةٍ منها ثم نقعها في الماء طوال الليل ثم تصفيته وتناول كوبٍ واحدٍ في اليوم.
 أضرار عشبة كف مريم 
 قد تتداخل هذه العشبة مع حبوب منع الحمل و تقلل من تأثيرها.
عشبة كف مريم آمنة فى الاستخدام بالمعدل الطبيعى ، و قد يكون لها بعض الأعراض الجانبية مثل الدوار ، الصداع ، البثور ،اضطرابات المعدة و الغثيان ، زيادة الوزن و الأرق. 
ملحوظة
يُنصح بتجنبها أثناء الحمل لأنها تتداخل مع بعض الادوية ممايفقدها خواصها ويجب استشارة الطبيب قبل تناولها 
- مرضى الشلل الرعاش الذين يتناولون أدويته يجب عليهم تجنب تناول عشبة كف مريم لأنها تؤثر على المخ و تتداخل مع تأثير هذه الأدوية و قد يؤثر ذلك على العلاج.
 -مرضى الفصام أو الشيزوفرينيا بعدم تناول عشبة كف مريم لأنها تؤثر على هرمون الدوبامين الذى تتسبب زيادته فى زيادة سوء الحالة.
من الممكن الاستفادة من كف مريم عبر تناول مكملات غذائية تحتوي على خلاصتها، ولكن يجب تجنبها تماماً في حال كانت المرأة تتناول أي أدوية هرمونية!
ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل,اعشاب تساعد على الحمل,اعشاب للحمل بتوأم مجربة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للرد على اسئلتكم واستفسارتكم

Post Bottom Ad

الصفحات