البسملة واسم الله الاعظم - علوم الاخيار

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الجمعة، 4 أكتوبر 2019

البسملة واسم الله الاعظم





الدرس الأول :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف خلق الله أجمعين محمد واله الطيبين الطاهرين .

وها أنت يا ولدي ستقف على دروس في فوائد وخصال اسم الله الأعظم وعددها أربعمائة درس ودرس . فان جدت في العاشر تعلمت المائة وان جدت بالمائة تعلمت المائة الثانية وان جدت بهما تعلمت المائة الثالثة فان جدت بالثالثة تعلمت المائة الرابعة . واعلم يا ولدي انك أن تعلمت في حياتك علم الحروف ومنازل الأقمار ودرجاتها والأبراج والاسم الأعظم لما احتجت إلى أي علم آخر ولأجلسك أعلى المراتب وقربك من أعلى الدرجات الحاكمة فانك به تشفي الأمراض العاصية بإذن الله وبه تجلب وبه ترزق وبه تدفع العدو وبه تنتصر عليه وتفتح أقوى أنواع السحر وترى ما لايرى غيرك وتعلم ما لا يعلم غيرك وتفعل ما لا يستطع غيرك فعله . فانتبه للشروط وتقن العمل ترى الخير . ولولا العهد الذي أخذته على نفسي بين الركن والمقام عند البيت الحرام من أن اجعل أسباب هذا العلم بيد الناس لدفع الضرر عنهم ولتفويت الفرصة على الدجالة والمشعوذين والمنتهزين . الذين يتاجرون بمشاكل وأمراض الناس لغرض شهواتهم الدنيوية من مال أو غيره . ما كنت لترى هذا العلم الذي شهد الله ما حذف من صحته شطب حرف . وما عليك إلا فهم الدرس وتطبيقه . ستجد الفائدة بإذنه تعالى . واعلم يا ولدي أن الآيات التي ستستخدمها هي الآيات التي دله عليها العلماء والمفسرين على أنها تحمل أو تشير إلى الاسم الأعظم لله تعالى . ولا تنسى أن كتبت الآيات اكتبها بلا نقاط كما نزلت على صدر الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله . وقد روي عنه صلى الله عليه واله انه قال لكل شي قلب وقلب القرآن سورة يس ولكل شي أم وأم القرآن الفاتحة ولكل شي بداية وبداية القرآن البسملة . وسنبدأ بالبسمة واعلم أنها كبيرة في القلب وعظيمة في اللسان ولا ينازعها في الميزان آية .

وهى اول المثانى

كما روي عن الامام الصادق(عليه السلام) من أنّه قال: (بسم الله الرحمن الرحيم أقرب الى اسم الله الاعظم من ناظر العين الى بياضها).








رصيدها الأصغر ( 787 ) عدد حروفها بالجمل الصغير .

ورصيدها الأكبر (1671 ) عدد حروفها بالجمل الكبيرة .

والرصيد هو مخزونك من الترتيل . ويقل كلما استخدمت الآية لرصيدها ويزيد بالترتيل بأي وقت .

لقد اثبت العالم الروحاني أبو الرعد إسحاق الحلبي المتوفى 825 هج في مخطوطاته المسماة ( الرسائل الربانية في الفوائد القرآنية ) وهي من المخطوطات المملوكة لدار الملك فهد للنفائس العربية في المملك العربية السعودية . تحت الرقم 33717/ 295 اثبت أن البسملة لها من الفوائد والتصاريف 69 فائدة وتصريف وما جربنا منها سنذكره لك

واعلم يا ولدي أن البسملة آية لا يقرأ القرآن بدونها بل حتى الكلام العادي يستحب أن يبدأ بالبسملة . وعنه صلى الله عليه وآله قال ( كل كلام لا يبدأ بالبسملة فهو أبكم ) .وصورتها ( بسم الله الرحمن الرحيم ) . وهن أربع كلمات . ثلاثة منهن من أسماء الله الحسنى . واثنان منهن ارحم أسمائه تعالى . ولو تأملنا الرسم لوجدنا أنها تحتوي على ثلاث حروف منقوطة فقط . ولو تأملنا الحروف المنقوطة وسوى نقطناها أو لا وجمعناها لأصبحت كلمة ( نبي ) وان جمعناها بالترتيب لأصبحت ( بني ) وهذه الكلمة تكررت بالقرآن 88 مرة . و ( الله ) اسم الجلالة والذي اجمع علماء الاستنباط اللغوي على أن الاسم الأعظم جزء منه اسم الجلالة . والله اعلم .

قال ابن المسيب في ( قتال الشيطان ) عن رواية للمصطفى صلى الله عليه وآله . انه من قال بسم الله الرحمن الرحيم على طعامه لم يشاركه فيه الشيطان . ومن قالها على ماله لم يكن للشيطان نصيب فيه . ومن قالها حين يأتي أهله فر الشيطان وهو يقول مالي في هذا سلطان .لعنة الله عليه وعلى سلطانه .

توكل على الله يا ولدي ورتلها في اليوم والليلة عدد حروفها الصغرى 787 وجعلها وردك سبعة أيام . ثلاثة أيام قبل العمل ويوم العمل وثلاثة أيام بعد العمل . فان زدت كان لك خيرا . والزيادة تكون بالعدد لا بالأيام . واليك فصلين من تصريف البسملة الأول تصريفها قراءة والثاني تصريفها كتابتا .

:::: الفصل الأول ::::

تصريف الفاتحة قراءة :

التصريف الأول : من قرأها في أذن طفل منظور عددها باسمه شفي بإذن الله تعالى .

التصريف الثاني : من قرأها على مولود لساعته بعدد اسم النبي أمن من خمسه ( أبو صفار و زحف العين ( الحول ) وفتحة القلب الولادية ( وجربتها ) وتسارع ضربات القلب و رعاش الرأس ) .

التصريف الثالث : من قرأها في مكان رزقه بعددها الأصغر رأى برزقه خير في يومه .

التصريف الرابع : من قرأها في ليلته بعددها الكبير وأصبح وقرأها بعددها الصغير وذهب إلى سلطان ما ضره منه شيء أبدا .

التصريف الخامس : من قرأها بعدد اسم مريض بالوسواس القهري على ماء في أناء معدن وشرب منها المريض شفي من ساعته .

التصريف السادس : من قرأها بعدد اسم المريض على سبعة حبات كرز كل واحده بعدده وافطر بهن على الريق شفي من الانتفاخ .

التصريف السابع : من قرأها على جزء من سكر بعدد اسم النبي ص وأذابه بماء وسقى منه الرضيع الذي لا يقبل بثدي أمه .

التصريف الثامن : من قرأها على 21 تمره كل تمره بعدد اسمه تعالى الشافي وافطر عليها من به ضغط ارتفاع أو انخفاض وافطر كل يوم بسبعه تمرات ثلاثة أيام ذهب عنه المرض إلى حيث رجعه بإذن الله تعالى .

التصريف التاسع : وهنا اعلم يا ولدي يجب أن يكون رصيدك 1000 مرة أو أكثر وهي من الكشوفات المجربة والسريعة . إذا أردت أن تكشف حال شخص هل فيه جن أو لا وهل الجن مسلم أو لا . ضع يدك على قلب المريض إذا كان رجل وإذا كانت امرأة فضع عليها عصا الرحمة ورتل البسملة مئة مرة أو أكثر قليلا فان لا يحدث للمريض شيء فليس فيه شيء من جن وان رجفت ساقه اليمنى فيه جن مسلم وان رجفت ساقه اليسرى ففيه جن غير مسلم وان رجفت بطنه وساقاه فعلم انه مسقي .

التصريف العاشر : وهو أيضا يعمل بالرصيد إذا أردت أن تعرف مريضك المصروع هل الصرع من جن أو مرض الصرع أمر مريض أن ينام رأسه إلى القبلة وأنت اجلس عند رجليه وامسك بيدك اليمنى ( بالسبابة والإبهام ) إبهام رجل المريض اليسرى وكذلك بيدك اليسرى إبهام رجل المريض اليمنى . ورتل البسمة 75 مرة إلى المائة . فان لم يتحرك فهو مريض بالصرع الطبي و أن ارتجفت ساقيه فعلم أن مريضك يصرع بسبب الجن .

التصريف الحادي عشر : ويعمل بالرصيد أيضا. وهو لكشف المسحور . اجلس ودع المريض واقف أمامك ووجه إلى القبلة . وامسك بإبهام وسبابة يدك اليمنى مابين إبهام وسبابة اليد اليسرى للمريض ورتل البسملة ما يقارب الخمسين مرة فان أخبرك انه بدأ في أعلى كتفه خدر فعلم انه مسحور . وان لم يصب بشيء فليس فيه سحر . والحمد لله .

انتهى الجزء الأول من الدرس الأول .

أملي بالله أن التقيكم في الجزء الثاني .

أخوكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للرد على اسئلتكم واستفسارتكم

Post Bottom Ad

الصفحات