من اسرار الصلاة النارية المباركة - علوم الاخيار

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الجمعة، 18 أكتوبر 2019

من اسرار الصلاة النارية المباركة




صيغة من صيغ الصلاة على النبي محمد "صلى الله عليه وسلم"، وسميت بهذا الاسم لسرعة تحقيقها للمطلوب؛ حيث إنها إذا قرئت بنية تحصيل أمر من الأمور، تحققه كالنار في الهشيم، ولها مسميات أخرى غير هذا الاسم كالتفريجية؛ لأنها بتفرج الهموم والكرب لمن يواظب عليها، والقرطبية نسبةً للقرطبي، أو بالتازية نسبة للسيد إبراهيم التازي.

صيغتها 
( اللهم صلّ صلاة كاملةً، وسلّم سلاماً تامّا، على نبيا تنحلُّ به العقد، وتنفرجُ به الكرب ، وتقضى به الحوائج وتنالُبه الرغائب ، وحسن الخواتيم، ويستسقى الغمامُ بوجهه الكريم، وعلى آله).

فوايدها :

تقرا عدد اسم الشخص كل يوم لمدة 21 يوما لفتح باب الرزق المتعسر ورفع النحوسات عن التالي.


تقرا عدد 11 مرة بعد كل صلاة للبركة والتيسير والحفظ وزيادة الدين والدنيا بالخير .علي الدوام.

اذا لازمتها 41 مرة لمدة ثلاث ليال بعد ان تاتي باستغفار ( شامل لك وللوالدين والمومنين والمؤمنات) ماية مرة. فانها تريك ماتحتاجه من كشف واستخارة ومعرفة عواقب الامور بالبيان الواضح وتزداد معك ان داومت عليها وهي مفتاح السلوك ، وطريق العرفان خصوصا لمن لن يجد مرشدا يهديه ويبصره ، فان الله تعالي ييسر له يقظة ومناما من يكون له هاديا ونصيرا .
للاغاثة العامة لمن منعوا الغيث من اهل قرية او بلد ما.

ياتون بها عدد 4444 بشكل جماعي وممكن يقسموها بالعدد عليهم حتي يتموه فانهم يغاثون وحيا سريعا ببركة الرحمة المهداة للعالمين .

وللشفاء من كل داء تقرا بعدد 100 مرة علي ماء به كسرة لبان صغيرة وتشرب علي الريق لمدة اسبوع فانها شفاء تام باذن الله ببركة الصلاة علي خير الانام وتاتي الاجابة في سريعا خصوصا لمن كان من الصلاح ممن لايخلطون بين الطاعة والمعصية في ان واحد اغترارا بحلم الله .

وفيها كثير كثير يبين لك بالمداومة عليها والله ولي المومنين.
والله أعلى وأعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للرد على اسئلتكم واستفسارتكم

Post Bottom Ad

الصفحات