بخور الميعة السايلة - علوم الاخيار

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الجمعة، 20 سبتمبر 2019

بخور الميعة السايلة


فهو خارق في موضوع طرد الجن والعفاريت والطريقة لاستخدامه هي ان تكتب سورة الناس والفلق على ورقة بمداد طاهر ثم تقوم بوضع الميعة السائلة في الورقة وتحرقها مع تشغيل سورة ال عمران حت اتمامها فهي من انسب القراءات المسستخدمة مع الميعة السائلة وتنتظر حتى تنتهي السورة وتكرر العمل يومين متتالين ولايهم الوقت ولكن يفضل بعد صلاه المغرب اذا يكون استخدام الميعة السائلة كصمغ في طرد وحرق الجن وابطال السحر والنظرة والحسد وذلك في حال كان استخدامه بالخير وفقط عن طريق الرقية الشرعية وقراءة القرآن .

الميعة السائلة حسب ما جاء في تذكرة داود الأنطاكي:

  • يقول داود الأنطاكي، أنها عبارة عن أوراق وقشور شجرة المحلب التي تعرف في بلادنا العربية ولكنه لا ينمو بها حيث أنه ينمو في الطقس شديد البرودة وعلى قمم رؤوس الجبال، كما أنه هذا الشجر طيب الرائحة مر الطعم.
  • ويتم استخدم قشورها في التخلص من السحر ويتم استخدامه كترياق يعمل على التخلص من السم المأكول والسحر المشروب، ولكن يحذر منه حيث أنه عند احتراقه يكون حار جداً وشديد الحرارة، ويقول إن أجود وأفضل نوع منه هو النوع المأخوذ في فترة نمو الأشجار الأولى.
  • ويتم استخدام الصمغ اللبني السائل المأخوذ من هذه الشجرة في البخور وطرد الجان والتخلص من السحروالحسد، ولكن إذا تم استخدامه عن طريق الخير وعن طريق الرقية الشرعية وقراءة القرآن، ويمكن أن يتم تناوله مع الطعام من أجل أن يخلصك من السم المأكول ولو مر عليه مئات السنين.
  • ويمكن أن يتم استخدامه مع نبات العرعر في تبخير البيت من أجل طرد الجن عن طريق وضع عشبة العرعر مع البخور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للرد على اسئلتكم واستفسارتكم

Post Bottom Ad

الصفحات