الطلاسم وسحر الفلك - علوم الاخيار

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

السبت، 10 أغسطس 2019

الطلاسم وسحر الفلك


حقائق مهمه لأول مره تطرح:


* سحر الفلك هو من أكثر الأشياء واقوها على الأطلاق التي تؤثر في الأنسان.


* ليس معنى كلمه سحر او طلسم انه شر بل اقصد به الخير كالدواء وازاله النحوس من الخارطه < أو لأراده عمل جيد لمالك الطلسم الفلكي>.


* الطلسم الفلكي هو ( كائن حي له ادراك رمزي وحواس رمزيه وروح وليس له جسد لذا نصنع له جسدا ونلصق روحه بجسده التي هي ماده الطلسم , وله تأثير على الأنسان روحيا ثم ينعكس ذللك على بدنه وعلى تصرفاته) نقوم بصنعه وأنزال الروحيه فيه بأذن الله.

----

الطريقه:

1- ندرس الخارطه الفلكيه الأختياريه التي ستحدث مستقبلا بكل تفاصيلها (السلبيه والأيجابيه) بحيث نتفادى السلبيه في اختيار وقت الخارطه ونركز على الأيجابيه ( مثل خارطه وقتيه اختياريه لشفاء من المرض يكون فيه صاحب السادس سعيد جدا والسادس خالي من النحوس).


2- ندخل معلوماتها الفلكيه في عقلنا الباطن وتركيزنا ونرددها عاليا بصوتنا وباطنا بعقلنا (اقصد بالمعلومات الفلكيه هي أحكام الخارطه , مثلا المشتري السعد سعيد ويقترن بصاحب الخامس بيت الأولاد اذا نردد الحض في الأولاد سيكون كبير ) , نردد المعلومات التحليليه الفلكيه ونحفضها قبل صنع الطلسم وكل ماكنت أخبر واعلم بتحليل الخوارط كل ماكان الطلسم قويا جدا.


3- صناعه الطلسم: نطبع الخارطه الفلكيه من على الطابعه لكي نصنع منها طلسما شكليا , ويفضل ان تكون الوان الخارطه بنفس ألوان صاحب البيت الذي تنوي العمل لأجله , مثلا صاحب الثاني بيت المال عطارد وتنوي طلسما فلكيا ماليا تطبعها بالأخضر لون عطارد وهكذا , ويفضل ان تمزج بين لون صاحب الرابع وصاحب الطالع, وندخل بعض الأيات القرآنيه التي تدل على الأمر المراد تنفيذه ( مثلا نصنع طلسما فلكيا للشفاء نكتب آيه < واذا مرضت فهو يشفين>, وعندما نريد طلسم الرزق ( نكتب هذه الآيه أو أي آيات الرزق مثل< أن الله هو الرزاق ذو القوه المتين> بين قوسين ثم نكتب دعاء يارب ارزقني) نكتبها على رأس البيت المراد عمله. .


4- نربط الطلسم بالشخص المراد بأن نكتب الأسم واسم الأب والعائله , ولابد ان يكون وقت طباعه الطلسم من الطابعه والكتابه عليه في نفس تاريخ الطلسم ووقت ودقيقه الطلسم , ولابد ان يكون التاريخ والوقت مكتوبا طباعه او يدوياعلى الطلسم , لذا قم بتحضير نفسك على وقت الصناعه تماما وقبل ذللك تكون مجهز الطابعه والقلم , .

,(ولايوجد افضل من دقيقه وساعه وتاريخ التحويل السنوي أو الشهري السعيد للمولود , وهذا يوافق القدر تماما , فإاذا كان عاشر التحويل مثلا للوضيفه او للمهنه سعيد فان وقت صنعه يكون بوقت التحويل تماما).

ولكن عن خبره ركز في ان البيوت النحسه لاتعمل في هذا الوقت , اي ان البيوت النحسه تكون قليله النحوسه لكي لاتهلك المالك للطلسم.


5- لابأس ان تضع المعدن الخاص بالكوكب صاحب البيت المعني على الطلسم والورقه المطبوعه , مثلا تريد طلسم شفائي , وصاحب السادس القمر , اذن تضع قطعه فضه على رأس البيت السادس بيت الصحه والشفاء.

6- تغلف الطلسم بورقه عاديه من الجهتين, وتبخره بأي بخور طيب الرائحه او عطر جيد , التبخير ليس شرطا لكنه فعال في الزياده للأثر , وتقرأ اثناء التبخير آيه الكرسي , وسوره الناس وهذا جدا ضروري.

--------

7- الطلسم له روح كالأنسان , فهو يضعف في اوقات معينه بسبب العبور والتحاويل اليوميه والشهريه وغيرها مثلا ويقوى في شهور وسنين معينه , واذا انتحس في وقت معين غالبا ينحس مالكه معه , اذا كان صاحب سادس الطلسم منحوس او البيت السادس بيت المرض منحوس , او صاحب الثامن منحوس بيت الموت , فقد يهلكه دون علم الشخص الذي صنع لنفسه الطلسم ,فقم بمراعاه البيوت النحسه كالسادس والرابع والثامن والثاني عشر , ( وأكتب هذه الآيه لللتخفيف من النحوس ) تكتبها على البيوت النحسه في الخارطه ( فأن مع العسر يسرا ) على مكان البيت السادس والثامن والثاني عشر , كما تكتب ( قل اعوذ برب الفلق , من شر ماخلق) وتستعيذ بالله من شر أقدار الله فالأيمان بالله وحسن الضن به والتفكير الأيجابي مهمين جدا للوقايه من النحوس واقدارالله .


8- عندما تنتحس حالتك او تمرض او تفقر او يصيبك سوء غالبا بسبب هذا الربط بينك وبين الطلسم الذي صنعته انت , فطريقه التخلص من الطلسم هي كالتالي , تكتب ( قل اعوذ برب الفلق , من شر ماخلق).

ثم تغمس الطلسم في الماء وتقرأ عليه سوره الفلق وتركز على ( من شر ماخلق ) , ثم تمزق الورقه الطلسميه قطع صغيره , وتتركها لتجف , ثم تحرقها تماما , وتنثر رمادها على التراب.

وبهذا تكون تخلصت من الطلسم الفلكي.

9- عندما يتحقق الأمر المطلوب قم فورا وتخلص من الطلسم وفق الطريقه التي ذكرت اعلاه, التخلص مطلوب جدا ومهم لأن الطلسم سيتأثر بالعبور مستقبلا سلبا وينتحس غالبا.


---------

ختاما كتبت هذا الموضوع للفائده و احذر الكل بلا استثاء من صنع الطلسم اللفلكي لأني عاده ادقق في وقت الأختيار جدا, واعرف اسرار معينه في هذا قد تكون تخفى على البعض, لست مسؤلا عن مرض او موت الصانع او فقره او نحسه بسبب صنع الطلسم الفلكي , ولست مسؤولا عن استخدام الطريقه فيما يغضب الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للرد على اسئلتكم واستفسارتكم

Post Bottom Ad

الصفحات