طلب الرزق والغنى من الجن - علوم الاخيار

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الجمعة، 27 أبريل 2018

طلب الرزق والغنى من الجن

اعزاء انی اشرح لکم بعض ما کان من المهمات والرجاء منکم قبول ما اقول لکم فانه لیس الا من الشفقة
فاول خطابی کان للمبتدیین لاغیر
اعزائی ! فاول ما اقول لکم فهو ان تعتزلوا الروحانیات فان لم تعتزلوا فکونوا تطلبوا الروحانیات بالجد ورعایة الشروط فلا تعبثوا اوقاتکم الشریفة 
انی اری ان کثیر من الذین یطلبون الروحانیات یطلبون الرزق من الخدام لا من الله وهذا حقیقة لا شک فیها وهذا شرک خفی فان الله هو الرزاق علی الاطلاق وطلب علوم الروحانیة بنیة حصول المال من الجن فهو من اسباب الفقر کما ان طلب الکنز فی کثیر من الازمان یوجب الفقر فان النیة عماد الاعمال کما صرح الشیخ ابن خلدون علی حصول الفقر علی طالبی الکنز لان الرزق فی ید الله فانک تستطیع ان تطلبه من الله بختومات مجربة القرانیة او دعوات مرویة فهذا اقرب طریق 
مع الاسف الشدید بل اشد ان الکثیر من الطلبة الروحانیة کانوا بین الفقر والنحوسات بالسببین
سبب الاول :یطلبون المال والفرج من الجن ولو کانوا یقولون فی قولهم ان الله هو الرزاق ولکن فی العمل یقولون شیء آخر
سبب الثانی:ان التعامل مع الجن یوجب الفقر فانی کنت زمن فی فقر شدید حتی لا اجد ما اقوت وکنت غیرت طریقی وذهبت الی نحو القران وذهب الفقر وجاء الغنی وکنت یوما فی مندل سالت من سبب فقری انهم قالوا ان المتعاملین مع الجن علی الغالب یکونوا فقراء فان عالم الجن کان عالم القبض وان المتعامل مع الجن فلابد یبتلی الی القبض فی رزقه وروحه وحتی خلقه وکان سیئ الخلق 
انا لا اقول ان تترکوا الروحانیات ولکن اقول تطلبوا بطریق الصحیح ولا یکون همکم جمع المجربات والمخطوطات والرجوع الی المشایخ العظام!!! فان مشایخ الحقیقی کانوا لا یعرفون بل هم کنوز مخفیة ومع الاسف کثر الادعاء وذهب الاخلاص وخفی الحقیقة فانی کنت فی زمن بعد ان وجدت شیخا عارفا ذهبت فی بدایة امری معه الی عنده انه قال لی یافلان ان روحک قد شبه الی الجن واراک متعامل مع الجن فاترک هذا العمل فان المتعاملین مع الجن لابد لهم من الفقر او النحوسات او القبض فان الله لا یرضی ان یطلب عبده حاجته من الجن نعم اذا کان الطالب صادق فی النیة ویرید بهذه العلوم خدمة الی خلق الله لا خطف مال الکفار وامثال ذلک فاذن یجب علیه ان یطلب هذا العلوم بطریقها الصحیح فانی اری اکثر الطالبیین لا یعلمون ما یریدون . اولا یجب علیکم ان تبینوا ما ترید من الروحانیات فلا یکون النیة شیء واما العمل شیء آخر بل کانت النیة والعمل واحد.فاذا بینتم ما تریدوا ثم شاوروا مع شیخ صالح متمکن صادق ومرادی من الشیخ من یکون حاکم علی الجن وله خدمة من الجن لا من یعلم المجربات او المخطوطات فبعد ذلک اعملوا علی حسب امر الشیخ 
فانی مع ذلک اقول لا تمرضوا ارواحکم بهذه العلوم ربما فعل اعمال کشف الحجاب یودءی صاحبه الی الجنون او الانتحار کما صرح بذلک علامة الروحانیة شیخ محمود العیانی وشهد بذلک العلم والتجربة وانا رایت اناس یطلبون هذا العلوم وکان عاقبتهم شر .وحتی اعرف بعض الناس ینتحروا انفسهم بسبب طلب هذا العلوم وعدم طاقة ارواحهم مشاهدة الجن
فان اخوکم فى الله ذهب الی نهایة طلبه فی الروحانیات والان یقول لکم بلسان صادق :یا لیت کنت لم اطلب الروحانیات فان عمری ذهب فی الباطل فانه والله بالله تالله انا نادم نادم نادم فاقول یا لیت کنت من الاول اقرء فی کل یوم 21مرة یس او ذکر اخری ولا اطلب هذا العلوم .اعزائی ! اذهبوا الی نحو القران فاقرءوا مثلا فی کل یوم 21یس او 100فاتحه او100آیة النور فان هذا الامر اقرب للنتیجة ولا یحول لکم اربعین یوم او اکثر او اقل حتی ترزقون ما کان افضل من هذا العلوم ولا تفعلوا هذا الاعمال القرانیه بنیة القرب الی الجن فمالکم مع الجن ؟؟؟ان الجن اکثر عند للانسان فانهم ارواح من النار ولا یحضرون الا یریدون ان یلعبوا بالطالب ولکن قهرهم الاسماء والا لا یقصرون من هلاکک فاما العجیب ان صالحین من الجن یحبون الاولیائ من الانس ویخدمونه کما راینا ذلک عیانا فی حق اثنین من اساتذی
مع انهما لیس لهما اطلاع فی هذا العلوم ولکن کلیهما حاکم علی کثیر من الجن .فهذا خیر او ان تسخیرالجن بعزایم قهریه فلا شک ان طریق التقوی اقرب 
ان علم الروحانی علم خطیر ظریف یطلب النقاش والحاذق ویجب ان یطلب الطالب بالجد والجهد وعدم الاهمال وان لم تکونوا ذلک فاترکوه فانه اقرب للصحة والخیر فمن طلب الروحانیات بغیر طریقه فیحل علیه نحوسات عجیبه فمن اقل النحوسات کانت الفقر ثم المرض ثم الجنون او الکفر والشک ربما یصل الطالب الی حالة ینکر الروحانیات ولیس هذه الانکار الا بسبب عدم طلبه علی نحو الصحیح 
بعض الاخوة یشتکون من فشل الدعوات او فشل المندل مع ان هذه الامور یطلب الحذق والاحاطة انی والله اعرف رجلا لا یعرف من الروحانیات حرفا واحدا ولکن اخذ من بعض الصوفیه مندلا وکان یضرب المندل بغیر صرف العمار او بخور او رعایة شروط المندل وکان من العجب العجاب یصح مندله ولا یظهر کذب فی مندله وکان هذا الرجل یبین السارق والسحر بهذا المندل بالصحة الکاملة وانی بعد زمن بالف حیل اخذته من المندل ورایت ان عزیمة مندله کان غلط فی غلط وتعجبت من ذلک وصححت المندل وانی اعرف رجلا کان مکشوف العین وانی ضربت المندل علیه وقد حضر الخدام واجابوا بالصدق التمام حتی بین السارق واحواله مع اشیاء اخری انی سالت من الملک وقلت یا ملک الکریم هذا الرجل یضرب المندل بغیر رعایة الشروط فما تقول فی ذلک هل یحضره الشیاطین ویجیبون من بدلکم انه قال لا نحن نحضر ونقوم خارج البیت لان العمار لا یجیزون بالدخول ولکن شرط لنا الجواب ولا مفر من الجواب ولا احترام لنا فی هذا المندل من جانب هذا الرجل الجاهل الاحمق فانا عن القریب نبتلی هذا الرجل باشیاء کما مبتلی الان بعقم و نحن کنا سبب عقمه وسوف ناخذه بالقهر حتی لا یجد ما یقوت ولا یلبس فان بعد سماع قول الملک صرفته وبعد سنة واحدة رایت ان هذا الرجل کان مبیتلی بالفقر مع بعد وسعه ولا یولد له ولد وکان ابتلی بقرض شدید وکان فی النکد والنحوسات بحیث فر من بلده بسبب الدیون والقروض والفقر والی الان کان مغروق فی الفقر والقرض 
فاعتبروا یا اولی الالباب فانه والله حکایة صدق ولو لم یکن شفقتی لکم ما قلت لکم 
اخوتی!!! انی اوردت بعض المواضیع من تسخیر الجن وذلک للمتمکنین ولا اذن للمبتدیین ولا نصابیین واما کشف الحجاب انی لا اری التزام الی فعلها فانه شدیدة فمن کشف له الحجاب فانه یفهم ما اقول فوالله کان لنا الاخوة من المتمکنیین یبتلوا الی کشف الحجاب وحدث لهم الخوف والانزجار وقد التمسوا من شیوخهم رفع هذا الکشف فان کشف الحجاب مفید للمتمکنیین لا مبتدیین فمن لم یقبل قولی فلیجربه ولکن هذا التجربه بعد حصوله یندمه فانی اعرف بعض من فی النت لا یتجاوز عمره من 20 سنه وهو یطلب الروحانیات بغیر قواعده واصوله فالعجب منه ان یلقی نفسه فی الهلاک فان لم یهلک فله الفقر والبلاء 
فانی رجعت اليكم ان اقول لکم هذا التجربة الحامضة انی والله العظیم اذا رایت فی الروحانیات خیرا اکتشفت لکم عجایبه وربما افید بعض الاخوة بالخاص ولکن لا اری فی هذا العلوم خیرا فاما من کان صادقا فلیطلب الروحانیات ولکن علی طریق الصحیح مع التزام الکامل الی شروط العلم الروحانی 
انصح مع الجد والشدة من کان یقتل الجن بلا صبرفانی قلت عدة من العوارض وابتلیت خمسة سنة الی بلیات کثیرة فلو لک یکن شیخی فکان رهط هذه العوارض قد ارادوا هلاکی ولکن بعد 5سنه نجوت من رهط المقتولین فانصحکم ان لا تقتلوا العارض ولا تتوکلوا بقتهلم بل ازجروهم او تامر بالسجن وانصح ان لا تقرء دعوات اللاهوتیه فان هذه الدعوات یحرق الجن بلا سبب واذن کنتم لا تامنوا من ارهاط المقتولین وانصح الاخوة ان لا تدخلوا فی النت هذة الدعوات المحرقه فان کثیر من الناس لا یعلموا کیف یستعملوا هذه الدعوات و وان کان فی دعواتکم اللاهوتیه اغلاط فی ضبط الاسماء فاذن یبتلی العامل او الذی جعل الدعوة فی النت ودعوات اللاهوتیه کثیرة جدا وانی اعرف فی الانترنت 13منها واکثره مغلوط وهذا ما اوصانی به بعض مشایخینا وراینا بالعین وقد علمنا ذلک فمن غره العلم فلا یقبل کلامی فلا باس به فمن کان مخلص ولا یحب ان یلقی نفسه فی الهلاک فلتامل فی قولی فانی والله الی الان لم اخذ فی النت مال من احد حتی اعطیت الی بعض الناس اموال فی النت والله یعلم صدقی ولا تعتمدوا الی النصاببین خاصة بعض المنتدیات یملئون بطونهم بمال الطلاب الروحانیه ویسمون انفسهم باسم شیوخ الروحانیة وقل منهم الصدق نعم لا باس ببیع المخطوطات او المجربات ولکن انی لا احب هذا الاعمال وقد نهانی احد من شیوخی من هذه الامور وقال انه یجلب الفقر وفی هذا القدر کفایة فانی برسول الله قلت الحق فمن شاء یقبله فمن شاء لم یقبله وان طریق القران اقرب للنتیجة ففی الاخر اصرح ان علم الروحانیات شریف جدا ولکن لمن یراعی شروطه فمن لم یراعی شروطه وکان فی شک من الروحانیات فکان له هذا العلم ظلمة ومهدما ومسببا لهلاکه
والسلام

هناك 9 تعليقات:

  1. ان علم الروحانیات شریف جدا لمن یراعی شروطه ما هو شروط؟ ما هو ختومات مجربه القرانیه او دعوات مرویه. هل تعرف طریقه لاتنتهی علیها قبض فی رزقه و روحه و حتی خلقه. ما هو طریق الصحیح و کنوز المخفیه

    ردحذف
  2. هل من سبیل لا اکتشاف فی الحج الجنون ماذ بعد کل یوم 21 یس او 100 مره فاتحه

    ردحذف
  3. هل یمکن للمراه ان تستمر بعد ایام العاده الشهریه

    ردحذف
    الردود
    1. نعم تستكمل بعد التطهر وفى العادى المراة شفافيتها اكثر من الرجل واستجابتها قد تحدث عند 21 يوم وليس 40 يوم

      حذف
  4. لایستطیع المراة 40 یوما علی التوالی قراة اذکار کیف تصبح متمکن کمبتدی فی المقام اول هل هناک طریقه لا تجتذب فقر لا ارید کنز من الجن

    ردحذف
  5. هل یجلب فقر لتسخیر خدام یس و ایه الکرسی فقط لقبول فی مصاحبه شغل و وظیفه او زواج و هل ممکن للمبتدیین تسخیر خدام ایه الکرسی شکرا

    ردحذف
    الردود
    1. اجعل عملك للتقرب لله وستجد غايتك ومايسرك

      حذف
  6. تصحیح ماذا یحدث بعد کل یوم 21 مره یس او 100 فاتحه هل من سبیل لایودی اکتشاف فی الحجاب الی الجنون

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كشفت بصيرتك الان سترى من حولك من ارواح مفزعة..
      ولكن اذا عملت بالقران لفترة طويلة ستبتعد عنك الارواح السيئة وتقترب منك عوالم الملائكة فاذا فتحت بصيرتك فتحت على مايسرك

      حذف

للرد على اسئلتكم واستفسارتكم

Post Bottom Ad

الصفحات